الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 جماهير الجزائر: لا للألعاب النارية في لقاءات الخضر الدولية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو التطوير والدعم
عضو التطوير والدعم
avatar

عدد الرسائل : 229
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: جماهير الجزائر: لا للألعاب النارية في لقاءات الخضر الدولية   يوليو 29th 2009, 3:27 am

affraid








رفعت جماهير الجزائر شعار "معا نقضي على الألعاب النارية في مباريات الجزائر الدولية" قبل أيام معدودة من مباراة المنتخب الجزائري الودية أمام أوروجواي على استاد 5 يوليو العملاق، لحث الجزائريين على استخدام الأساليب التقليدية في التشجيع تجنبا لأي عقوبات قد يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في حال استخدام الألعاب النارية للتشجيع.
وانطلقت حملات جماهير الجزائر عبر المنتديات الإلكترونية على شبكة الإنترنت لتوعية المشجعين وتنبيههم من خطورة استخدام الألعاب النارية لتشجيع الخضر في مبارياتهم الدولية، خاصة بعد العقوبات الأخيرة التي تعرض لها اتحاد كرة القدم الجزائري خلال مباراة الجزائر ومصر بالبليدة في تصفيات كأس العالم المؤهلة، التي فاز بها الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ودعت بعض جماهير الجزائر لاستخدام طرق بديلة ومتحضرة لتشجيع المنتخب الجزائري في المباريات المقبلة مثل الأمواج والأعلام الكبيرة والهتافات المنظمة؛ أملا في الحفاظ على حظوظ الأخضر في الصعود للمونديال، خاصة أن المنتخب الجزائري يعتبر المرشح الأقرب للتأهل بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما تحتل مصر المركز الثاني بـ 4 نقاط، وزامبيا في المركز الثالث، ورواندا بالمركز الأخير.
وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد فرضت عقوبة مالية قدرها 20 ألف دولار على الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب "قيام الجماهير باستعمال الألعاب النارية" خلال المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره المصري يوم الـ7 من يونيو/حزيران في مدينة بليدة".
وطالب الاتحاد الجزائري جميع الجماهير الجزائرية بتفادي استعمال الألعاب النارية في الملعب خلال المباريات المقبلة للفريق، حتى لا يتعرض الفريق والاتحاد لعقوبات أكبر وأغلظ جراء هذه التصرفات.
وسيخوض منتخب الجزائر المباراتين المقبلتين في التصفيات على أرضه أمام زامبيا ورواندا، ومن المتوقع أن تقوم السلطات الجزائرية باتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتفادي استخدام الألعاب النارية خلال هذه المباريات المقبلة والحاسمة للخضر في رحلة التأهل لمونديال 2010.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqifree.ba7r.org
 
جماهير الجزائر: لا للألعاب النارية في لقاءات الخضر الدولية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: (¯`·._.·[منتدى الرياضه]·._.·`¯) :: منتدى الرياضه العام-
انتقل الى: